لبني ونس: جوايا شر كبير.. وبطلع الطاقة السلبية في التمثيل

لبني ونس
لبني ونس

ظهرت الفنانة لبني ونس في ضيافة برنامج "8 الصبح" الذي يعرض علي شاشة  dmc ، تحدثت عن مشاركتها في أعمال مختلفة الموسم الرمضاني الماضي .

ظهرت الفنانة لبني ونس في أدوار مختلفة لها في الموسم الرمضاني ، ومن أهم هذه الأعمال شاركت في "جعفر العمدة" و" تحت الوصاية" و "الكتيبة101" ، وعلقت عن تنوع أدوارها فيهم قائلة: "كان تحدي كبير جداً وصعب عليا ، بس بيصعب عليا أعتذر عن عمل ممكن أشوف فيه إني أقدر أقدم فيه جزء جديد".

وتحدثت عن حبها الشديد لأدوار الشر التي تقوم بها قائلة : "أنا طيبة جداً، وجوايا شر لأني بني آدم مش ملاك ، وببقي محتاجة أخرج الطاقة دي في التمثيل ". 

 مسلسل جعفر العمدة

فيما دارت أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال إمتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.