فؤاد: مستمرون في توعية عمالنا بحقوقهم وواجباتهم.. والاستثمار الامثل لمواردنا

«العامة للمرافق» تفتتح مبنى جمصة بحضور قيادات «الكهرباء»

فعاليات إحتفالية إفتتاح وتطوير وتحديث مقر النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة
فعاليات إحتفالية إفتتاح وتطوير وتحديث مقر النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة

نظمت النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة احتفالية لافتتاح تطوير وتحديث مقر النقابة بجمصة، بحضور عدد كبير من قيادات قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة ومياه الشرب والصرف الصحى واتحاد عمال مصر.


وأكد هشام فؤاد رئيس النقابة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للخدمات خلال كلمته أن النقابة العامة تواصل دورها في خدمة عمالها في القطاعات الأربعة "الكهرباء والإسكان والمياه والصرف الصحى"، ليس فقط بتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم، ولكن أيضا بتقديم الخدمات الترفيهية لهم. 

وذكر أن الهدف من التطوير خدمة جموع العاملين بقطاعات المرافق الأربعة والمساهمة فى توفير مصيف وقضاء العطلات الصيفية بشكل يليق بالعاملين وأسرهم وذلك فى إطار تبنى رئيس ومجلس إدارة النقابة العامة فكر جديد يتضمن تطوير وتعظيم الإستفادة من أصول النقابة، واستكمال خطة النقابة في هذا الشأن، والتى بدأت بإفتتاح وتطوير عمارة النقابة بالإسكندرية وتحديثها.. بالمرافق العامة.

ودعا فؤاد العاملين بالمزيد من العمل والإنتاج، مشيداً بقرارات الرئيس السيسي في عيد العمل، موضحاً أن اهتمام الرئيس بحقوق العمال ،يدفعنا إلى حثهم على القيام بواجباتهم ،وتطوير مهاراتهم، وهو الدور الذي تعكف النقابة العامة على تنفيذه. وجرى خلال الإفتتاح تكريم عدد من العاملين لجهودهم وتميزهم في مواقع عملهم.


وشهدت فاعليات الافتتاح حضور ومشاركة من مختلف القطاعات والشخصيات تقدمهم المحاسب محمد محمود السيسى العضو المتفرغ للموارد البشرية والشئون الإدارية بالشركة القابضة لكهرباء مصر ورؤساء شركات الإنتاج والتوزيع، كما شهدت الاحتفالية حضور  نواب رؤساء الشركات.

وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم العاملين المتميزين والمثاليين بمختلف شركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى عن جهودهم تزامنا فى مع احتفالات عيد العمال.