مصر تحقق أول ميدالية في بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة 

مصر تحقق أول ميدالية في بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة 
مصر تحقق أول ميدالية في بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة 

أعلن المهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصري للسباحة، تحقيق المنتخب الوطني للسباحة أول ميدالية برونزية في تاريخ مصر للفرق في بطولات العالم لسباحة المياه المفتوحة.

وحقق المنتخب الوطني للسباحة انجازا تاريخيا في بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة المقامة في الغردقة بعد تحقيق الميدالية البرونزية للفرق حيث فازت فرنسا بالميدالية الفضية وفازت ألمانيا بالميدالية الذهبية.

وحصل منتخب الناشئين والناشئات على الميدالية البرونزية للفرق في بطوله العالم بالغردقة لأول مره منذ ثلاثين عام كما يتصدرن الترتيب العالمي ناشئات بعد حصولهم علي مراكز متقدمة في بطولة العالم للمياه المفتوحة للكبار.

وفازت السباحة لميس السكري بالمركز الثاني على الناشئات والسادس عشر للعمومي، والسباحة نادين كريم بالمركز الثالث على الناشئات والسابع عشر للعمومي كما جاءت السباحة نبيلة حسن في المركز الرابع علي الناشئات والمركز الحادي والعشرين للعمومي. 

وبذلك تكون مصر تقدمت خمس مراكز دفعة واحدة بعد بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة للناشئين والتي أقيمت في سيشيل 2022.

وتوجه المهندس ياسر ادريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة بالشكر  لكل من الكابتن إسلام صميدة عضو مجلس ادارة الاتحاد والمشرف على المياه المفتوحة  والكابتن حسين عامر المدير الفني للمنتخب  والكابتن حسام خليل مدرب الفريق والدكتورة أمل أبو عرام رئيس الجهاز الاداري للمنتخب ودعاء مطر مساعد رئيس الجهاز.