فى ذكرى النكبة ويوم الأسير 

الرحبي: عمان تساند الشعب الفلسطيني حتى إقامة الدولة المستقلة 

عبد الله بن ناصر الرحبي
عبد الله بن ناصر الرحبي

أكد السفير عبد الله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عمان ومندوبها لدي جامعة الدول العربية، أن ذكري النكبة كشفت استمرار التعنت من جانب الدولة القائمة بالاحتلال والتذكير بالقرارات الدولية المؤكدة لحق الشعب الفلسطيني والممارسات اللا إنسانية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني والتعنت في رفض القرارات الدولية التي أكدت على حق الشعب الفلسطيني.

وأكد على موقف سلطنة عمان الدائمة لمساندة الشعب الفلسطيني حتى تتحقق أماله جاء ذلك اثنا كلمته الندوة التى نظمتها جامعة الدول العربية بمقر الأمانة العامة في ذكري النكبة ويوم الأسير الفلسطيني اليوم الاثنين ٨ مايو الجارى.

اقرأ أيضًا: الهيئة العربية للتصنيع تفتح مجالات جديدة للاستثمار مع المؤسسات العربية

وقال السفير عبد الله بن ناصر الرحبي ، إن هذا التاريخ إلا تعبيراً من الأمم المتحدة وقناعة الدول المنضوية تحت قبعة الأمم المتحدة والمؤمنة بالسلام بأحقية الشعب الفلسطيني بأن يعيش كغيره من الشعوب الأخرى في هذا العالم بسلام وأمان.

وأضاف الرحبي: تشارك سلطنة عمان الدول المحبة للسلام ضرورة أن يقوم المجتمع الدولي بدوره في هذه القضية والتي تعد أخر إحتلال لدولة وشعب يسعى بكل جهد ورغبة في حل هذه القضية ومناشدة الضمير الإنساني في أن يدفع بذلك تحقيقا للعدالة وفقا للقانون الدولي والقانون الإنساني. والتأكيد على نبذ التعامل مع الدول وفقا لازدواجية المعايير الذي بدا في الأخير لا بد لنا من تحية نضال الشعب الفلسطيني.