مستشفيات جامعة أسيوط تنجح في إنقاذ حياة شاب مصاب بوحمة دموية نازفة

 فريق طبي بوحدة جراحة شرايين وأوردة المخ
فريق طبي بوحدة جراحة شرايين وأوردة المخ

نجح فريق طبي بوحدة جراحة شرايين وأوردة المخ بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الأمراض العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب بجامعة أسيوط، في إنقاذ حياة شاب يبلغ من العمر ٣٠ عاما يعاني من وجود وحمة دموية نازفة.

يأتي ذلك استمرارا للنجاحات التي تحققها مستشفيات جامعة أسيوط في مجال إجراء العمليات الجراحية الدقيقة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والأستاذ الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات، والأستاذ الدكتور محمد عبد الباسط خلاف مدير المستشفى.

اقرأ أيضا| إجراء جراحتي قلب مفتوح «عالية الخطورة» بمستشفى الزقازيق العام

وأشار بيان صادر عن المستشفيات الجامعية، أن المريض جاء إلى استقبال المستشفى يعانى من تشنجات عصبية واضطراب بدرجة الوعى، ليتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة له، والتي أوضحت وجود وحمة دموية نازفة تطلبت تدخل جراحى، لتستقر حالة المريض ليصبح فى درجة وعى كاملة وبدون مضاعفات بعد الجراحة. 

الجدير بالذكر أن الطاقم الطبي الذي نجح في إجراء العملية الجراحية بكفاءة طبية جاء بقيادة الدكتور محمد عبد الباسط خلاف، والدكتور أسامة رمضان مدرس مساعد جراحة مخ و أعصاب، والدكتور محمد سيد معيد بقسم جراحة المخ والأعصاب، والدكتور مينا مدحت مدرس مساعد التخدير.


وقد توجه الفريق الطبي بالشكر لهيئة التمريض المعاونة.

 فريق طبي بوحدة جراحة شرايين وأوردة المخ

 فريق طبي بوحدة جراحة شرايين وأوردة المخ