محافظ الدقهلية يتفقد موقف ميت غمر للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

محافظ الدقهلية يتفقد موقف ميت غمر
محافظ الدقهلية يتفقد موقف ميت غمر

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد بجولة تفقدية داخل موقف مدينة ميت غمر للتأكد من مدى التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة عقب زيادة أسعار السولار.

 

والتقى "مختار" بعدد من المواطنين للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة، جاء ذلك بحضور المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، واللواء وجدي الجرواني  رئيس مركز ومدينة ميت غمر.

 

 استمع المحافظ إلى شكوي عدد من المواطنين بقيام بعض السائقين بزيادة الأجرة عن التعريفة المقررة وكلف  مدير عام المواقف ورئيس مركز ومدينة ميت غمر بسرعة فحص الشكوى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

اقرأ ايضا :- محافظ الدقهلية يكلف نائبه بالمرور على مواقف السيارات لتطبيق التعريفة الجديدة

 

 وقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة وسحب كافة التراخيص الممنوحة  لهم  مشددا علي عدم استغلال المواطنين.

 

وأكد المحافظ على أنه تم تشكيل لجان للمرور علي كافة المواقف العمومية بنطاق المحافظة للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة من خلال رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المرور بالإضافة إلي مديرية التموين ومباحث التموين للمرور علي محطات تموين السيارات وضبط الأسواق.

 

وأشار إلى أن غرفة العمليات التي تم تشكيلها بديوان عام المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى المواطنين وذلك على أرقام :

 

0502314880

0502327792

0502316644

 

 مؤكدا على أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.