السجن المشدد 7 سنوات لتاجر مخدرات عثر بحوزته على 30 طربة حشيش

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء بجلستها التي عقدت اليوم السبت 6 مايو  بمدينة طور سيناء، بالسجن المشدد 7 سنوات لتاجر مخدرات بمدينة رأس سدر  وغرامة 100 آلف جنيه.

اقرأ أيضا| «حلوة يا بلدي».. رحلة بالدراجات النارية إلى جنوب سيناء

 
تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة سيناء الجنوبية والسويس، بقيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة ويتخد من منطقة ابوصويرة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي .

 وعلى الفور قام المقدم محمد عبدالسلام أحد ضباط المكافحة بعمل التحريات السرية، التى أكدت أن المتهم يدعى م . ص .  ع .  44 سنة عاطل ومقيم برأس سدر،  يتخذ من مسكنه وملحقاته مكانا لتخزين المواد المخدرة مستخدما سيارته فى نقل المواد المخدرة وتوزيعها على العملاء .
  وعلى الفور تم عرض المعلومات على العقيد أحمد شوقى مفتش المنطقة الذى أمر بالتأكد من التحريات وصدور إذن النيابة العامة.

تم صدور إذن من النيابة العامة لضبط المتهم و تفتيش مسكنه  وملحقاته  ومايحوزة  من مواد مخدرة بالمنزل والسيارة وتفتيشه ذاتيا.

وبناء على إذن النيابة العامة تم إعداد كمين للمتهمين  ضم ضباط مباحث الإدارة وضباط مباحث قسم راس سدر واصطحاب الكلاب المدربة.

وفى ساعة متأخرة من الليل داهمت القوات مسكن المتهم فوجدت المتهم يقف أمام منزلة ممسكا بيدة جوال بلاستيك وما ان رأى القوات  حاول استقلال سيارتة محاولا الهرب إلا أن القوات تمكنت من ضبطه وبتفتيش السيارة وجد بالجوال 30 فرش حشيش وباستكمال تفتيش السيارة لم يتم العثور على اى ممنوعات أخرى وبتفتيشه ذاتيا عثر بحوزتة على مبلغ مالى 1350جنية وجهاز محمول .

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والسيارة لتسهيل التنقلات والتوزيع على العملاء