«إعلام الشيوخ»: دعوة الرئيس للحوار الوطني عززت جسور الثقة بين المصريين ‎‎

الحوار الوطني
الحوار الوطني

أكد النائب محمد سعيد الدابي وكيل لجنة الإعلام والثقافة والسياحة بمجلس الشيوخ، أن ماشهدته الجلسة الافتتاحيه للحوار الوطني أمس بمشاركة جميع النخب المصريهة، يؤكد أن الجميع لدية رغبة صادقة وعزيمة حقيقه في المناقشة وتبادل الرؤي حول مستقبل مصر الجديدة، مؤكدًا أن دعوة الرئيس لهذا الحوار الوطني القت حجرا في المياه الراكدة للبدء الفوري في البناء والتنمية التي طالما حلمنا بها لوطننا للعبور إلى بر الأمان.

وأضاف وكيل إعلام الشيوخ في تصريحات للمحرر البرلمانيين، أن تبني الرئس عبد الفتاح السيسي لمخرجات الحوار الوطني ضمانة ورسالة طمأنه للمصريين في تنفيذ ونجاح الحوار الوطني، وأن المحاور الثلاثة سواء السياسي والاقتصادي والاجتماعي، تمثل أهمية كبرى لأكثر من 100 مليون مصري لديهم أمل في غد مشرق في بلدهم.

اقرأ أيضا: برلماني عن الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني: سيذكرها التاريخ 

وتابع وكيل إعلام الشيوخ أن الحوار الوطني خلق حالة التفاؤل وبنت جسور الثقة بين كل أطياف الشعب المصري، للتشارك في بناء مصر الحديثة، وان الإعلام المصري سيكون عليه دور كبير في توضيح الحول والمخرجات التي انتهي إليها الحوار الوطني وكيفية تطبيقها بما يتناسب مع طبيعة الدولة المصرية.

وشدد "الدابي" بأن هناك انفراجة حقيقية وضحت آثارها في إصرار القيادة السياسية علي إفساح المجال لكل القوي المصرية في المشاركه في تبني حلول لكافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع.