بعد ارتباطهما عاطفياً.. هل تتعاون ماريتا الحلاني مع خطيبها كميل أبي خليل؟

ماريتا الحلاني و كميل أبى نخلة
ماريتا الحلاني و كميل أبى نخلة

أكدت الفنانة ماريتا الحلاني إبنة النجم الكبير عاصب الحلاني، أن هناك العديد من الأشياء المشتركة بينها وبين خطيبها الفنان الموسيقي كميل أبي خليل، مشيرة إلى ان لديهم طموح فني كبير.

وقالت ماريتا في تصريحات تلفزيونية، أنها وخطيبها بخططان للمشاركة في عمل فني واحد، مشيرة إلى إنهما يتناقشان ويبحثان كثيراً عن أفكار جديدة لعمل فني مميز، مؤكدة أنه على استعداد بشرط إيجاد عمل فني قوي يزيد من شانهما الفني.

وكانت أعلنت المغنية الشابة ماريتا ابنة الفنان عاصي الحلاني خطبتها، لـ كميل أبي خليل المنتج الفني ومدير الإنتاج بمنصة أنغامي.

مسيرة "كميل أبي خليل" الفنية:

كميل أبي خليل بدأ مشواره الفني بالعمل في شركة روتانا ببيروت، ويعمل في مجال البيزنس المتعلق بالموسيقى، وفقا لتصريحات له من قبل، مشيرا إلى أنه كان يدير حسابات العديد من النجوم وينظم أعمالهم.

أعمال ماريتا الحلاني:

شاركت ماريتا عاصي الحلاني في بطولة مسلسل “نزيف”، وهو رابع تجربة لها، بعدما ظهرت بشخصيتها الحقيقية من قبل في مسلسل “فكسر”، ثم “حكايتي” و"2020" مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

مسلسل نزيف من تأليف جاد الخوري، إخراج إيلي الرموز، وإنتاج شركة "غولدن فيلمز"، وهو ثاني عمل درامي يقوم به الفنان "إسماعيل تمر" بعد مسلسل "الوسم".

اقرأ أيضاً - بعد إقرار قانون حيازة الحيوانات الخطرة.. شاهد| فنانون لديهم «كلاب مفترسة»