إزالة 3 حالات تعدِ بالبناء على الأراضي الزراعية بأرمنت

إزالة ٣ حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية  بأرمنت
إزالة ٣ حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية  بأرمنت

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت حملة إزالة برئاسة العميد عادل شرشر، وتمكنت الحملة من تنفيذ 3 حالات إزالة على الأراضي الزراعية على مساحة 500م، والحالة الأولى بقرية الرياينة وكانت بناء بالطوب الأحمر ومونة طينية، والحالة الثانية بقرية المراعزة الشرقية وكانت بناء سور بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت، أما الحالة الثالثة بنجع دنقل وكانت إزالة أساسات وقواعد خرسانية، وتمت الإزالة لجميع الحالات وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بتكثيف المتابعة والمرور الدائم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية.

اقرأ أيضا| تدريب 180 شابًا وفتاة وإقامة معرض للحرف التراثية بالأقصر ‎


تمت الإزالة بمعدات المركز وشارك في الحملة مدير المتابعة ومدير المرافق ومشرفي الإدارة الهندسية بالمركز ومشرفي الإدارة الزراعية بأرمنت.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس مركز ومدينة أرمنت برفقة النقيب رضا فاروق المشرف على خدمات مدينة أرمنت بإدارة مرور الأقصر، موقف سيارات الأجرة أرمنت بشأن شكوى المواطنين من رفع تعريفة الأجرة من قبل سائقي الأجرة.

وتم التشديد على السائقين بعدم رفع التعريفة المقررة للأهالي، كما استمع رئيس المدينة إلى مشاكل بعض السائقين وتم حلها بشكل فوري.