سر خفي وراء زيارة توم هانكس لمصر

توم هانكس
توم هانكس

إنجي ماجد

ضجة شديدة على مواقع التواصل الاجتماعى تسبب فيها فيديو منتشر  لنجم هوليوود توم هانكس؛ وهو يستمتع بتناول العشاء برفقة زوجته ريتا ويلسون في مطعم مصري شهير بمنطقة الزمالك بالعاصمة القاهرة؛ وهو الفيديو الذى التقطه أحد المعجبين والذي كان موجودًا بالمطعم في نفس التوقيت.

وفى الفيديو؛ شوهد الزوجان وهما يتناولان الأكلات المصرية الشهيرة مثل الملوخية مع الأرانب؛ مع مجموعة من الأصدقاء؛ ليتم تحميل الفيديو من قبل مستخدم يدعى يوسف شهيد على موقع إنستجرام؛ قبل أن ينتشر على نطاق واسع؛ وأكد ناشر الفيديو أنه كان يتواجد في المطعم؛ وفوجئ أن توم هانكس يجلس خلفه رفقة زوجته وبعض أصدقائه.

ولم يكشف حتى الآن عن سبب زيارة توم إلى مصر؛ فهل لتلك الزيارة علاقة بالكتاب الجديد الذى يخترق به هانكس عالم الكتابة للمرة الثانية؟ 

هذا الكتاب من المنتظر أن يصدر الشهر المقبل؛ ويحمل عنوان The making of another major motion picture masterpiece ؛ ويتتبع الكتاب رحلة صناعة فيلم أكشن للأبطال الخارقين مرصع ببطولة عدد كبير من النجوم.

وفى تصريحات سابقة لمجلة People الأمريكية أكد هانكس قائلا:” كل شخصية في الكتاب تقدم شيئا عشته بنفسى أثناء صناعة فيلم؛ حتى الدروس المهمة واللحظات الحمقاء التى عشتها كفنان أعبر عنها فى هذه الرواية”.

 وتمثل الرواية تجربة هانكس الثانية في الكتابة الروائية؛ ففي عام 2017 أصدر مجموعة من القصص القصيرة بعنوان “نوع غير مألوف”؛وكانت من أكثر الروايات مبيعا فى ذلك العام.

أما عن أخر أفلامه؛ فهو “رجل يدعى أوتو” والذى صدر في منتصف يناير الماضى؛ وحصدت الكوميديا الدرامية إيرادات بلغت 64 مليون دولار بدور العرض الأمريكية؛ فى حين وصلت إيراداته من العرض العالمى إلى 44 مليون دولار.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 27/4/2023

اقرأ أيضًا

 السياحة: توم هانكس في مصر في زيارة عائلية خاصة