تشكيل نانت المتوقع أمام تولوز في نهائي كأس فرنسا.. تواجد «مصطفى محمد»

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستضيف فريق نانت الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره تولوز، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، مساء اليوم السبت، على ملعب فرنسا، في نهائي بطولة كأس فرنسا

جدير بالذكر أنه نجح رفاق مصطفى محمد في التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس فرنسا، بعد الفوز على نظيره أولمبيك ليون في نصف النهائي، بهدف نظيف، بينما تأهل فريق تولوز على حساب نظيره فريق أنيسي بهدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل نانت المتوقع أمام تولوز في نهائي كأس فرنسا

في حراسة المرمى: لافونت

خط الدفاع: فيكتور، كاستيليتو، باولس، حجام.

خط الوسط: جيروتو، بلاس، سيسوكو.

خط الهجوم: موتوسامي، سيمون، مصطفى محمد

يدور صراع شمال أفريقي مثير في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين نانت مصطفى محمد ونظيره تولوز، اليوم السبت، في نهائي الكأس المرتقب.

ويضم نانت بين صفوفه أكثر من لاعب عربي من شمال أفريقيا على رأسهم الجزائري أندي ديلور ومواطنه جوان حجام إلى جانب نجم هجوم منتخبنا الوطني مصطفى محمد.

ويضم تولوز أيضا اللاعب المغربي الدولي زكريا أبوخلال والجزائري فارس شعيبي.

يبحث مصطفى محمد عن التتويج بلقبه الأول مع نانت، اليوم السبت، وشارك مهاجم منتخب مصر في 5 مباريات ببطولة كأس فرنسا، حيث أحرز هدفا ضد فيرويا بالدور التمهيدي.

موعد مباراة نانت ضد تولوز في كأس فرنسا

من المقرر أن تنطلق مباراة نانت مع نظيره فريق تولوز، مساء يوم السبت المقبل الموافق 29 أبريل الجاري، وذلك على ملعب "فرنسا"، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وتولوز في كأس فرنسا

من المنتظر أن تكون شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس فرنسا هذا الموسم، وسيتم بث مباراة نانت ضد تولوز في نهائي الكأس عبر شاشاتها المختلفة.

اقرأ أيضًا: «نانت مصطفى محمد» يصطدم بـ تولوز اليوم في نهائي كأس فرنسا