يقتل زوجته لإنهاء خلافاتهما للأبد.. أبرز جرائم أسبوع العيد

ارشيفية
ارشيفية

شهدت الأيام الماضية خلال أسبوع العيد، جرائم بشعة بالعديد من المحافظات، تصدت لها قوات الأمن ونجحت في القبض علي مرتكبيها، منها مقتل ستيني علي يد جارهـ وفرح تحول الي مأتم وقتل زوج لزوجته.

وتستعرض بوابة أخبار اليوم أبرز الجرائم في أسبوع العيد: 

مقتل ستيني بطلق ناري على يد جاره 

لقى شخص فى العقد السادس من العمر مصرعه فى الساعات الأولى من صباح ثانيأيام العيد، على يد أحد أبناء قريته فى تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، حيث أطلق عليه طلق نارى فى رأسه من سلاح نارى كان بحوزته فأرداه قتيلًا فى الحال، وألقى بجسده خارج السيارة ثم فر هاربًا.

وتبينّ من التحريات الأولية، وشهادة شهود العيان فى سؤال الشرطة، أن الجانى يدعى إبراهيم.ع.ف، 47 سنة، حاصل على ليسانس تربية نوعية، مدمن، حيث أفاد شهود العيان أن المجنى عليه كان يجلس على إحدى المقاهى بوسط القرية، وحضر إليه القاتل وطلب منه الذهاب معه للسيارة لرغبته فى الحديث معه، وتحركا معًا لمسافة نحو 50 مترًا، وفوجئوا بصوت طلق نارى تبعه إلقاء الجثة من السيارة والفرار بالسيارة هاربًا.

اقرأ أيضا| ضبط تاجر فاكهة تعدى على شخصين بحدائق القبة

مقتل طفل في البحيرة وإلقاء جثته داخل منزل مهجور

شهدت إحدى القرى التابعة لدائرة قرية البريجات بدائرة مركز شرطة كوم حمادة خلال ثالث أيام العيد العثور على جثة "مصطفي عزت سالم " طفل يبلغ من العمر 11 عاما داخل منزل مهجور وذلك عقب تغيبه عن منزله بـ 24 ساعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة، طفلين فى الصف الثالث الابتدائي، وذلك أثناء لعبهما مع المجني عليه قاما بشنقه وسرقة مبلغ مالي من ملابس المجنى عليه.

يقتل زوجته لإنهاء خلافاتهما للأبد

نجحت مباحث الشرقية في كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة داخل منزلها اتضح أن مرتكب الواقعة زوجها لإنهاء خلافاتهما للآبد.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية إلى أن مرتكب الواقعة زوجها العاطل وأنه توجد خلافات زوجية بينهما منذ فترة وأن أهل الخير تدخلوا للصلح بينهما دون جدوى. 

وفى يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها وفر هاربا.

تم القبض عليه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق وقررت حبسه 4 أيام.

مقتل «عروس الشرقية» قبل زفافها بـ3 أيام

قُتلت عروس الشرقية قبل زفافها بـ 3 أيام، جريمة مفجعة أحزت قلوب أهالي محافظة الشرقية بعدما تحول الفرح لمأتم لفقدانهم أمنية، تلك الفتاة العشرينة التي فقدت حياتها بسبب الشهامة وحبها لمساعدة زميلها دون أن تدري أنه سيكتب السطور النهائية لحياتها طمعا في سرقتها.

«طافية على النيل».. تحقيقات موسعة لكشف غموض العثور على جثة شاب ببولاق

تباشر جهات التحقيق ببولاق أبو العلا تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب طافية على مياه نهر النيل بمنطقة بولاق أبو العلا، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.