حبس طالب الطب البشري بالزقازيق لشروعه فى قتل زميلته 

الطالب المتهم
الطالب المتهم

قررت النيابة العامة بقسم ثان الزقازيق حبس طالب بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشرى  4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعه فى قتل زميلته بطعنها بسلاح أبيض لرفضها الارتباط به.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مستشفي الزقازيق الجامعى بوصول طالبة بكلية الطب مصابة بجروح سطحية بالبطن والصدر واليد اليسرى، وأن القدر أنقذها من الموت.

فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء حسن النحراوى مدير المباحث إلى أن مرتكب الواقعة زميلها الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الطب لرفضها الارتباط به .

اقرأ أيضا| على باب المدرسة .. مقتل طالب ثانوى بطعنة خنجر من زميله

 وأنه في يوم الحادث حاول التحدث معها فنهرته فاستشاط غضبا واستل سكينا من داخل ملابسه وطعنها به وسط ذهول زملائهما وتمكنت الاجهزة الامنية بالتنسيق مع الأمن الإدارى بالجامعة من التحفظ عليه بمعاونة زملائهما قبل هروبة ..

تم القبض عليه وإحالته للنيابة التي قررت حبسه 4 ايام علي ذمة التحقيق. 

وفى سياق متصل  انتقل فريق من النيابة العامة الى مستشفيات جامعة الزقازيق للاستماع لاقوال الطالبة المجنى عليها والتى تخضع للعلاج باشراف طبى كامل ..ومن ناحية أخرى أعلن الدكتور احمد عنان عميد كلية الطب بجامعة الزقازيق ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعة  ان حادث تعرض طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشرى للاعتداء من قبل أحد زملائها بالفرقة الرابعة ..وقع بساحة مستشفى جامعة الزقازيق و أن أمن المستشفيات تدخل على وجه السرعة وأنقذ الطالبة وهى بحالة جيدة ومستقرة ونتج عن الحادث جرح سطحى بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى وتمت الإجراءات الطبية اللازمة وعلاج الجروح والطالبة فى حالة مستقرة وكامل وعيها بغرفتها بمستشفيات جامعة الزقازيق.