بعد أنباء انفصالها عن زوجها.. من هى الفنانة التركية «نسليهان أتاغول»

نسليهان أتاغول و قادير دوغلو
نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

نسليهان أتاغول ممثلة تركية شابة مسلمة الديانة تبلغ من العمر 30 عامًا، من مواليد 20 أغسطس 1992 من أب شركسي وأم بيلاروسية، وهي واحدة من أهم نجوم الدراما التركية، لعبت في مسيرتها الفنية العديد من الأدوار المميزة، واشتهرت في العالم الغربي والعربي بعدد من المسلسلات التركية الشهيرة.

بداية مسيرتها الفنية 

بدأت نسليهان أتاغول مسيرتها الفنية في الرابعة عشر من عمرها من خلال السينما التركية، واستطاعت في دورها السينمائي الأول الحصول على جائزة “الممثلة الشابة الواعدة” والتي تُعتبَر من أهم الجوائز المحليّة الهامّة لصاعدي هذا المجال في تركيا.

والتحقت بجامعة يديتبه الخاصّة باسطنبول " Yeditepe Üniversitesi" ودرست من خلالها في قسم المسرح.

دخلت نسليهان عالم الفن من عام 2006، وقامت بالعديد من الأادوار من أهمهم ابنة السفير، القاع، الحب الأول، "حب أعمى" ذلك العمل التي اشتهرت به، وتم ترجمته إلى عدة لهجات عربية، و أخر عمل لها "على مشارف النيل "الذي عرض حديثاً.


علاقتها من قادير دوغلو 

في عام 2013 بدأت نسليهان أتاغول علاقة حب مع الممثل قادير دوغلو أثناء تصويرهم مسلسل فاتح حربية، وفي عام 2015 تمت خطوبتهم، وتم عقد مراسم الزواج في عام 2016 بحفل أسطوري حضره العديد من الممثلين الأتراك، وقضوا شهر العسل بجزر المالديف، وربتطهم علاقة حب قوية خلال كل السنوات الماضية.

أنباء إنفصالها 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أخبارًا عن خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان، وظهر قادير مع امرأة مجهولة الهوية في لقطات رومانسية تجمعهم في أحد الأماكن التي كانوا يسهرون بها، وتفاعل الجمهور بعد تلك الصور موجهين انتقادات لاذعة لقادير بسبب خيانته لممثلتهم المفضلة لديهم، و كان أول رد له بعد نشر تلك الصور أن لازالت نسليهان هي زوجته الوحيدة، وقال قادير في تصريحات خاصة لصحيفة تركية "وسائل التواصل الاجتماعي ليست مجال اهتمامي، أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف هكذا عندما فشل في ذلك".


وتابع، قائلاً: "لقد تحدثت إلى 80 شخصاً في ذلك اليوم، باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، أستمع إذا كانت لديهم مشكلة وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو مكان وجوده"، ووضع حداً للإشاعات بعبارة "ليس لدي زوجة غير نسليهان".

وهذا لم يكن الخلاف الأول بين قادير ونسليهان، فبعد عام ونص من زواجهم حدث بينهم خلافات بسبب اعتياد الزوج على السهر خارج المنزل لأوقات طويلة والعودة في وقت متأخر، ولكن صالحها قادير أتاغول بـ200 وردة وضعهم في شرفة الفيلا الخاصة بهم.