بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري

الزمالك
الزمالك

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك أمام فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 40 نقطة، في حين يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة، وتعوض التعادل مع المقاولون العرب في المباراة السابقة.

وحرص الجهاز الفني للأبيض على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام المقاولون، لتلافي تكرارها في لقاء اليوم أمام سيراميكا، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء، وطالب بضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي للإصابة ومصطفى شلبي للإيقاف، كما يغيب مصطفى الزناري و محمود شبانة وأحمد بلحاج لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي وحمزة المثلوثي وعمر جابر و محمود حمدي "الونش" و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و محمد طارق و حاتم محمد "سكر" ونبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و سيف جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي وناصر منسي و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه و سامسون أكينولا.

وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة التونسي معين الشعباني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام الزمالك، وكسر سلسلة التعادلات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة في الدوري.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك من أجل الحد من خطورتها، كما طالب باستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمد بسام ومحمد شكري و رجب نبيل، أحمد رمضان «بيكهام»و أحمد هاني ومحمد كناريا و محمود نبيل ومحمود زلاكة ومحمد إبراهيم وميدو جابر وأحمد ياسر ريان .

اقرأ أيضاً|

الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات في مواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري