3 أشقاء خلف القضبان.. والسبب «طفلة»

هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى
هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى

قامت سلوى أشرف ذات الـ22 عاما الحاصلة على بكالريوس تجارة بالاشتراك مع شقيقها «محمد»، ذا الـ18 عاما، والذى يعمل نقاش بكفر الشيخ بعرض طفلة حديثة الولادة نجلة شقيقتهما الثالثة «دنيا» للبيع على عن طريق موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، على صفحة «أكفل أطفال رضع»..

قام العقيد شرطة عمرو سعودى بالإدارة العامة لحماية الآداب، بالتواصل مع مصدره السرى وطلب منه التواصل مع «سلوى» بغرض شراء الطفلة منها فطلبت مقابل مادى نظير بيعها للطفلة وبالتقابل معها تمكن من ضبطها وضبط شقيقها «محمد» والطفلة وبمواجهة المتهمين أقرا بارتكاب الواقعة..

اقرأ أيضا|  «عريان الغربية» مريض نفسي.. تفاصيل صور أثارت سخرية مواقع التواصل الاجتماعي 

اعترف المقبوض عليهما باتفاقهما مع شقيقتهما «دنيا» على عرض الطفل للبيع للتحصل على مبلغ مالى وأكدت تحريات النقيب شرطة محمد طارق بإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر صحة الواقعة وثبت بالتقرير الطبى الصادر من مستشفى هليوبلس أن الطفلة حديثة الولادة أنثى كاملة النمو وحالتها الصحية جيدة..

وثبت بتقرير إدارة شرطة الاتصالات أن الشريحة المستخدمة فى الواقعة مسجلة بقاعدة البيانات باسم المتهمة سلوى أشرف والتى أقرت بتحقيقات النيابة العامة بتحصلها على الطفل من شقيقتها وقيامها بعرضه للبيع على مواقع التواصل الاجتماعى وتم إحالة الأشقاء الثلاثة لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس..

فقضت المحكمة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبرى الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة بمعاقبة الأشقاء الثلاثة سلوى ومحمد ودينا لارتكابهم جريمة الاتجار بالبشر واستخدام حساب إلكترونى لذلك الغرض بالسجن 3 سنوات وبتغريم كل منهما 200 ألف جنيه.