الكرملين: من السابق لأوانه الحديث عن إلغاء مشاركة الطيران في عرض عيد النصر

الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف
الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف

قال الناطق باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين 24 أبريل، إن التعليقات على تقارير إعلامية حول الإلغاء المحتمل للجزء الجوي من عرض عيد النصر سابقة لأوانها، مؤكدا أن الاستعدادات للعرض جارية.

وردا على سؤال صحفي حول إجراء الجزء الجوي من عرض عيد النصر قال بيسكوف للصحفيين، اليوم: "من السابق لأوانه الإدلاء بمثل هذه التصريحات. لا أريد القيام بذلك، وأن "الاستعداد للعرض جار، مؤكدًا أن العرض سيعقد.

اقرأ أيضًا: الكرملين: لا نشك في أن الغرب سيضاعف محاولاته للتدخل في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وتابع بيسكوف: "سيكون هذا حدثًا مهمًا للغاية، وتقليديًا في 9 مايو، وما هي العناصر التي سيشملها العرض، سنخبركم بذلك في الوقت المناسب، ومن السابق لأوانه الحديث عن ذلك".

ونقل عدد من وسائل الإعلام الروسية، سابقًا، عن مصادر مجهولة أن عرض عيد النصر في 9 مايو القادم في موسكو قد يتم بدون مشاركة الطيران.

وقد اتخذ عدد من المدن الروسية قرارات حول إلغاء عروض عيد النصر في أراضيها لأسباب أمنية.

وفي سياق آخر، قال الناطق باسم الرئاسة الروسية «الكرملين»، دميتري بيسكوف، اليوم، بأن الغرب سيضاعف محاولاته للتدخل في الانتخابات الرئاسية المقبلة في روسيا عام 2024.

وأشار بيسكوف أمام الصحفيين، اليوم، إلى أن "أي انتخابات مهمة للغاية وخاصة انتخاب رئيس الدولة".

وأوضح الناطق باسم الرئاسة الروسية: "الانتخابات ستجري، ويتم الاستعداد لها، وحقيقة أن يوجد هناك بطريقة أو بأخرى تدخل من الخارج في كل مرة، سواء في ظروف العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا وظروف الوضع الدولي الحالي، فإن هذه الضغوطات وهذه المحاولات للتدخل ستزداد عدة مرات، لا شك في ذلك".