جيهان خليل: أقدم شخصية «مريم» في «يوم 13».. وهذا سبب مشاركتي في فيلم 3D

صورة
صورة

تحدث الفنان جيهان خليل عن تفاصيل مشاركتها في فيلم "يوم 13" الذي تم عرض في السنيمات بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك 2023، مضيفة أن الفيلم يتميز بالنص الدرامي الجيد. 

وأوضحت جيهان خليل لـ"بوابة أخبار اليوم" عن سبب حماسها: "حبيت فكرة الفيلم وكنت أتمني أشارك في فيلم 3D، حيث إنه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين المميزين".

وتحدثت جيهان خليل عن فكرة الفيلم 3D، قائلة: "لازم يبقا للمخرج الجرءة الإنتاجية لصناعة فيلم 3D في مصر، وكمان شايفة أن احنا متأخرين كمان علي إنتاج فيلم زي ده". 

وحول دورها في فيلم "يوم 13" قالت: "أقدم شخصية "مريم" في مرحلتين عمرين وانا صغيرة في العشرينات، وأيضا وانا كبيرة في مرحلة الأربعينات، وفي لحظة من اللحظات أساعد علي حل اللغز يوم13".

وتحدثت جيهان خليل عن كواليس فيلم "يوم 13" قائلة: "اتبسطت جدًا في الكواليس، والمجموعة كانت لذيذة، وأيضا الروح بينا كويسه جدا، وكلنا كنا حريصين إن الروح دي تبقى موجودة".

أحداث فيلم يوم13

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.


أبطال فيلم يوم13
فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اقرأ أيضا | يوم عيد الحب.. الفنان إسلام حافظ يعلن زواجه من جيهان خليل