أعلنت الوحدة المحلية لمركز مطاي، عن استرداد 150 فدان بالظهير الصحراوي الشرقي، ضمن خطة المحافظة لإزالة التعديات بالبناء المخالف واسترداد أراضى أملاك الدولة، والتعامل بكل حسم مع كافة أشكال التعديات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضا | جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل منزله بالمنيا
من جانبه، أوضح هشام فايز رئيس المركز، انه تم تنظيم حملة مكبرة لاسترداد 150 فدان بالظهير الصحراوي الشرقي بزمام قرية أبو عزيز، مشيراً إلى استمرار جهود الوحدة المحلية لرصد حالات التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتطبيق احكام القانون.

رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة





