نابولي الحزين ضيفًا على يوفنتوس المنتشي في الدوري الإيطالي

فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية، نحو ملعب أليانز ستاديوم، مساء اليوم الأحد، حيث يستقبل يوفنتوس ضيفه نابولي، في قمة مواجهات الجولة الـ 31 بالكالتشيو.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App ، beIN Sports 2 FR ".

ويدخل يوفنتوس المباراة وهو منتشيًا بالانتصار الأوروبي بعد التأهل لنصف نهائي اليوروبا ليج على حساب سبورتنج لشبونة البرتغالي (2-1)، وسيواجه في الدور قبل النهائي فريق إشبيلية، والذي تأهل عقب فوزه على مانشستر يونايتد (3-0) في إياب الدور ذاته.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز واقتناص وصافة الدوري الإيطالي، بعد أن استعاد النقاط التي تم خصمها من رصيده، على خلفية قضية تضخيم رؤوس الأموال بطريقة غير شرعية، التي عوقب بسببها بخصم 15 نقطة من رصيده ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وباستعادة النقاط، وصل يوفنتوس للنقطة 59 ليقفز للمركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن لاتسيو الوصيف، وتراجع روما للمركز الرابع برصيد 56 نقطة.

فيما يرغب نابولي، الذي بات على مشارف التتويج بلقبه الثالث في الدوري الإِيطالي والأول منذ موسم 1989 / 1990، في مصالحة جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل وقلق كبيرين بعد ضياع حلم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد مواطنه ميلان.

ويحلق نابولي في صدارة جدول ترتيب المسابقة حاليًا برصيد 75 نقطة بفارق 14 نقطة أمام أقرب ملاحقيه لاتسيو، الذي تلقى خسارة قاسية1-0 أمام ضيفه ليتشي في مباراته الأخيرة بالبطولة، أمس السبت .

وأصبح فريق المدرب لوتشيانو سباليتي بحاجة لتحقيق 3 انتصارات فقط خلال لقاءاته الثمانية المتبقية في الدوري الإيطالي، من أجل التتويج باللقب رسميًا، دون النظر لنتائج منافسيه.

يذكر أن لقاء الذهاب بين نابولي ويوفنتوس في الجولة الـ 18، انتهى بانتصار عريض لفريق البارتينوبي بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس يضرب موعدًا ناريًا مع إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي