عاجل

أقدم حدائق كفرالشيخ تفتح ذراعيها لاستقبال المعيدين

موضوعية
موضوعية

 كتب:حمدين بدوى
حديقة صنعاء بكفر الشيخ من أقدم الحدائق والمتنزهات بالمحافظة، ومن أشهر الحدائق الموجودة بالمحافظة والمدن فهي تعتبر الحديقة الأم بكفرالشيخ، ولذا فهي دائما في حالة استعداد لاستقبال الأعياد والمناسبات المختلفة.

ولهذا يتم التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية بها بشكل دائم، ويتم رفع درجة الاستعداد والطوارئ بجميع مشتملاتها مبكرا في ظل التواجد الأمني حولها لتأمين المترددين عليها، ولهذا فإنها تلاقى اقبالاً كبيراً في جميع المناسبات وخاصة الأعياد ففيها يتردد المواطنون يوميا لقضاء أيام العيد المبارك.

وقد بلغ عدد المترددين على الحديقة من أول أيام العيد إلى أكثر من 25 ألف مواطن من مراكز المحافظة المتعددة، إضافة لعدد من محافظة الغربية، والطلاب العرب بجامعة كفر الشيخ، كما شهدت الملاهي بحديقة صنعاء توافد عدد كبير من الأطفال والاسر للاستماع بالألعاب المتعددة والبرامج الترفيهية المعدة للمعيدين.

إضافة لتوافد الأطفال على ركن ألعاب الأطفال المجاني المجاور لمدخل الحديقة، وعلى حمام السباحة بالحديقة، كما التف عدد أخر حول شاشة العرض، لعرض عدد من أغاني العيد، كما تسابق الأطفال على عدد من الشباب لرسم علم مصر على وجوههم، وبعض الرسومات المحببة لهم، وجرى توفير كافة احتياجات المعيدين.