تعرف على رسالة خالد دياب مؤلف «تحت الوصاية» لـ صناع العمل

تحت الوصاية
تحت الوصاية

حرص السيناريست خالد دياب، مؤلف مسلسل "تحت الوصاية" على توجيه الشكر لكل ممثلي العمل.

وكتب خالد دياب، من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك": "أ . رشدي الشامي خلعت قلوبنا، أحلى عم ربيع في الدنيا.. شكرا علي الطيب على صدقه.. أنت دائما إضافة لأي عمل.. نجم المستقبل.. شكرا مها نصار على الإتقان والبساطة في الأداء.. وناجحين دائما مع بعض.. شكرا أحمد خالد صالح اللي بيثبت كل يوم أن هذا الأسد من ذاك الأسد".

وتابع: "شكرا ثراء جبيل.. إنتي ممثلة محصلتش متلونة بتغيري بجلدك بدون أي مجهود.. شكرا جميل برسوم الأب والجد والفنان القدير.. شكرا البحرية.. شكرا خالد كمال قلقتنا على حنان.. اتصدقت وانت مجرم واتصدقت وانت طيب.. شكرا أحمد عبد الحميد يا  حقيقي يا اللي بتمثل وانت سايب إيدك.. شكرا علي صبحي يا اللي مش عارف انت بتمثل ولا انت عيد فعلا.. ءءءء بصوت عيد".

وأضاف: "شكرا محمد السويسي إنت جاي ميه في الميه.. شكرا كل ممثل عمل مشهد أو اتنين أو قال حتى جملة.. صدقناكو للنخاع.. شكرا المؤلفة شيرين دياب اللي استحملتني أثناء مراحل الكتابة المختلفة.. شيرين  هي أساس كل اللحظات الحلوة في المسلسل #تحت_الوصاية".

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "تحت الوصاية" العديد من الأحداث المشوقة، حيث تحالف صالح مع بحرية دمياط ضد منى زكي، وطالبوا بتفتيش المركب للبحث عنها، وخرجت كي تواجههم وهجموا عليها وقاموا بحرق المركب تماماً.

ذهبت منى زكي، كي تأخذ البطاقة الجديدة لكنه رفض بعد تصوير واقعة حريق المركب، وظهورها بها، ومن ثم قررت أن تغادر وتذهب إلى مدينة أخرى للبحث عن فرصة جديدة، ولكن يتم ضبطها في لجنة تفتيش والقبض عليها وتوجيه التهم لها.

وحكمت المحكمة على منى زكي بالسجن سنة مع النفاذ تطبيقًا للقانون في حالتها.

اقرأ أيضا|عمر شريف في «تحت الوصاية» يوجه رسالة قوية لـ «منى زكي»