محافظ أسوان يوزع هدايا ومعايدات العيد والألعاب الترفيهية على الأطفال

محافظ أسوان يوزع هدايا ومعايدات العيد والألعاب الترفيهية على الأطفال
محافظ أسوان يوزع هدايا ومعايدات العيد والألعاب الترفيهية على الأطفال

حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على إدخال الفرحة والبهجة على الأطفال من ذوى الهمم والأيتام والأسر الأكثر إحتياجاً من خلال توزيع هدايا ومعايدات العيد ، وأيضاً الألعاب الترفيهية. 

كما قام اللواء أشرف عطية بتسليم قسائم مالية للسيدات الغارمات اللاتى تعرضن لصدور أحكام قضائية بالحبس بعد حصولهم على قروض من جمعيات وأفراد ومؤسسات خيرية ، لعدم قدرتهن على السداد ، وخاصة أنهن لا يخضعن لمنظومة التسديد للغارمات التى تشترط أن تكون البنوك هى جهة الإقراض. 

اقرأ أيضا|دروس في البيئة للمرأة والمزارعين.. وسهرة رمضانية أسوانية بمراكز الشباب

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الدور الحيوى الذى تقوم به مبادرة " الناس لبعضهم " والتى أصبحت مظلة إنسانية ومجتمعية هادفة لرعاية البسطاء والأسر الأكثر احتياجاً منذ إطلاقها فى مارس 2020. 

ولفت إلى أهمية تقديم الدعم المادى والمعنوى للفئات الأكثر إحتياجاً لإدخال الفرحة عليهم ، مع العمل على تحسين الظروف المعيشية والأسرية لهم بما يساهم فى تحقيق التكافل الإجتماعى بمعناه الشامل بين شرائح المجتمع. 

وأشار محافظ أسوان إلى أنه مبادرة الناس لبعضهم قامت ببحث 10 حالات غارمات بإجمالى مبالغ مالية قدرها 127 ألف جنيه لسداد مديونية أفراد وجمعيات ، موضحاً بأن المبادرة بصدد تنفيذ أعمال سقف 30 منزل بمختلف القرى والنجوع بدعم مالى قدره 217 ألف جنيه بجهود ذاتية من أهل الخير ، وسيتم تنفيذها مرحلياً.