متجر آبل يحتوي على 3 حيل لا يعرفها كثيرون

متجر آبل
متجر آبل

يعتقد بأن الملايين من مالكي آيفون يستخدمون متجر التطبيقات الخاص بهم بشكل خاطئ ، حيث يحتوي المتجر على بعض الأسرار الخفية التي من السهل جدا تفويتها.

اقرأ ايضا|هل هاتفك يتجسس عليك حقا؟.. «خبير تكنولوجيا» يوضح 

وحتى لو كان لديك iPhone لسنوات ، فربما فاتتك أفضل أسراره ، ولقد اخترنا ثلاثة أسرار لل iPhone أساسية يجب أن يعرفها جميع مستخدمي App Store 

١ - تحقق من اشتراكاتك
إذا كان لديك Apple iPhone لبضع سنوات ، وأنت مشترك في خدمة ، وأنت قد لا تتذكر القيام بذلك ، ويمكن أن تزيد الاشتراكات بسرعة ، وقد تجد نفسك تدفع مبالغ كبيرة كل شهر ،  ولحسن الحظ ، يمكنك معرفة الاشتراكات التي لديك في متجر التطبيقات بسرعة  وإلغائها إذا كنت لا ترغب في الاستمرار في الدفع.
 وذلك عن طريق فتح متجر التطبيقات ثم اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى ،  اختر الآن الاشتراكات وقم بمراجعة قائمتك ضمن نشط لمعرفة ما الذي تريده ، ومتى يكون تاريخ الفوترة ، وما إذا كان الأمر يستحق إلغاء العضوية ،قم بإلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة

٢- إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة

ويتم هذا بما هو مكتوب على العلبة ، فهو يزيل التطبيقات التي لا تستخدمها بانتظام من جهاز iPhone الخاص بك ، الأهم من ذلك أنك لن تفقد أي بيانات ، حيث يتم نسخ المحتويات الشخصية لهذه التطبيقات احتياطيًا على ميموري الجهاز.

ويتم ذلك عن طريق ، انتقل إلى الإعدادات> متجر التطبيقات ، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة.

٣ - تشغيل التحديثات التلقائية
من المهم الحفاظ على تحديث تطبيقاتك ، حيث يمنحك ميزات جديدة ويحميك من الأخطاء ،  قد تقوم بتحديث تطبيقاتك يدويًا  أو لا تقوم بتحديثها على الإطلاق ، .لذا فكر في تشغيل "التحديثات التلقائية" لتطبيقات متجر التطبيقات.

انتقل إلى الإعدادات> متجر التطبيقات ثم ابحث عن قسم التنزيلات التلقائية.

ثم قم بتبديل تحديثات التطبيق إلى وضع التشغيل  .