عاجل

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي.. والقنوات الناقلة

النصر
النصر

يحل فريق النصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، ضيفًا ثقيلا على نظيره الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل رونالدو ورفاقه المباراة وهدفهم الثلاث نقاط، حتى يتمكنوا من استعادة صدارة المسابقة التي اختطفها اتحاد جدة، وفشل العالمي على مدار الجولات الماضية في استرجاعها.

فيما يلعب الهلال المباراة وهو في حالة تحدٍ مع النفس للخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق؛ حيث لم يذق طعم الفوز على مدار ثلاث جولات، منذ سقوطه بثلاثية مفاجئة أمام الشباب، ويعتمد في لقاء اليوم، أمام النصر على عاملي الأرض والجمهور، لمصالحة جماهيره، والعودة للانتصارات مرة أخرى.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق النصر المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، جمعها من 23 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الأول فريق الاتحاد، جمعها من الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 5، فيما تلقى هزيمتين.

في المقابل، يحتل فريق الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة، جمعها من اللعب في 24 مباراة.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال أمام نظيره فريق النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل الجاري، على ملعب ستاد الملز.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة بينهما في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يقوم مشاري القرني، وعبدالله الغامدي، بمهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال أمام النصر، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

من المقرر أن تذاع مباراة الهلال أمام نظيره فريق النصر، الذي يقوده كريستيانو رونالدو، عبر قناة SSC SPORT السعودية، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا: «النصر رونالدو» ضيفًا على الهلال لاستعادة صدارة الدوري السعودي