بـ100 ألف يورو.. مجهولون يعرضون أنف تمثال اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش للبيع

تمثال اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش
تمثال اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش

عرضت مجموعة مجهولة تطلق على نفسها اسم نوز كلوب شراء الأنف المسروق لنادي إيه سي ميلان ولاعب كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من مدينة مالمو بالسويد مقابل 100 ألف يورو.

 

وقد تلقى العديد من الأشخاص رسائل بريد إلكتروني حول هذا الموضوع من مجموعة مجهولة، كما تلقى النحات الذي نحت التمثال بيتر ليد وعمدة ميلان جوزيبي سالا، نسخة من الرسالة.

 

اقرأ ايضا:لديكور منزلك.. 5 طرق مبتكرة باستخدام قشور جوز الهند

 

وبحسب ما ذكره موقع flashscore، أن تمثال زلاتان إبراهيموفيتش نصب في أكتوبر 2019 في مالمو، وبعد شهر أصبح معروفا أنه حصل على حصة كبيرة في نادي هاماربي، المنافس الرئيسي لمالمو، وقد أثار ذلك ردود فعل غاضبة أدت لعدة عمليات تخريب استهدفت التمثال الخاص باللاعب البالغ طوله ثلاثة أمتار.

 

ويذكر أنه في أكتوبر 2019 ، تم الكشف عن تمثال برونزي للمهاجم في مسقط رأسه مالمو، بعد أن أصبح إبراهيموفيتش الشريك في ملكية "هاماربي" السويدي ، بدأ مشجعو "مالمو" بمهاجمة تمثال لاعب كرة قدم.

 

وفي نهاية نوفمبر، وضع المخربون كيس قمامة على رأس التمثال وعلقوا كرسي المرحاض على ذراعه، وجرت محاولة لبتر قدمي التمثال في منتصف ديسمبر، كما كتب مجهولون كلمة "يهوذا" على باب منزل السويدي في ستوكهولم. وفي نهاية ديسمبر 2019 ، سرق مجهولون أنف التمثال وقاموا بطلائه بطلاء فضي.