تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع شيكابالا

المستشار مرتضى منصور وشيكابالا
المستشار مرتضى منصور وشيكابالا

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض اليوم عقب مران الفريق استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وأكد رئيس الزمالك لشيكابالا على دعم ومساندة مجلس الإدارة له بعد تجاوز مجموعة من جماهير الأهلي في حقه خلال مباراة الأحمر بالامس أمام فاركو في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتمسك رئيس القلعة البيضاء بمعاقبة المتجاوزين في حق شيكابالا، وشدد على ضرورة تدخل رابطة الأندية من أجل معاقبة المخطئين.

واستقر مسؤولو نادي الزمالك على التقدم بشكوى رسمية ضد جماهير النادي الأهلي التي هاجمت محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض في مباراة الأحمر بالأمس أمام فاركو في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا | الزمالك يشكو جمهور الأهلي لرابطة الأندية بسبب شيكابالا

وقامت مجموعة من جماهير النادي الأهلي توجيه هتافات مسيئة ضد قائد الزمالك  خلال مباراة فاركو بالأمس ببطولة الدوري وهو ما أثار  غضب مسؤولي النادي الأبيض، واستقروا على التقدم بشكوى لرابطة الأندية خاصة وأن اللاعب لم يقترف أي خطأ في الفترة الماضية.

ويرغب مسؤولو الزمالك في توقيع عقوبات على جماهير الأهلي ومنع المشجعين الذين حضروا لقاء الأمس من التواجد في مباريات الأحمر لنهاية الموسم الجاري عقابًا عما حدث منهم