رئيس الزمالك: سنلبي كافة طلبات المدرب الجديد ..ولن نتدخل في عمل أوسوريو

مرتضى منصور وأوسوريو
مرتضى منصور وأوسوريو

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مجلس الإدارة سيحرص على توفير كافة متطلبات خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية :"المساعد الإسباني لـ "خوان كارلوس أوسوريو " سيصل خلال يومين أو 3 على الأكثر، وأتمنى له التوفيق."

وأضاف رئيس القلعة البيضاء :" أوسوريو  مدرب شارك في كأس العالم وفاز على ألمانيا لا يحتاج لأحد أن يتحدث معه".

وتابع في حديثه للمدرب قائلا :"سنوفر الدعم الكامل لك وسيحصل اللاعبون على مستحقاتهم أولا بأول، ولدينا أفضل لاعبين في مصر، لا أحب التحدث عن الماضي والتدخل في عمل المدير الفني".

وقال :"لم أجلس مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق رغم النتائج وخسارة عدة ألقاب في الأشهر الأخيرة وأنهينا العلاقة بكل احترام لأنه حصد ألقابا خلال الولايتين، وتعرض لظروف أسرية صعبة جدا وله كل الاحترام والتقدير".

وواصل رئيس النادي قائلا :ستعمل بكل أريحية وسيكون  معك عبد الواحد السيد ومدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف كلهم شخصيات محترمة ومهذبة، دورهم مساعدتك ولن يفتعلوا مشاكل،وأمير مرتضى منصور سيكون حلقة الوصل بينك وبين مجلس الإدارة".

واختتم تصريحاته قائلا:"أنت رئيس جمهورية الكرة في النادي، المسؤولية كاملة لك ولا أحد سيتدخل في عملك، إذا أردت ضم محلل أداء أو خبير تغذية سنلبي طلباتك"

ويستأنف اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يقود الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للأبيض مران الأبيض اليوم استعدادا للمباراة المقبلة، بعدما تابع مباراة الفريق بالأمس أمام حرس الحدود في الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الأخير.