صفقات برشلونة على كف عفريت.. ميسي كلمة السر

ميسي
ميسي

يخطط فريق برشلونة عملاق إسبانيا، لإنهاء 3 صفقات من العيار الثقيل، تكمل قوة الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ حيث يأتي على رأس أولوياته التعاقدية الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، والذي تشير العديد من التقارير إلى أنه يدرس العودة إلى برشلونة عبر صفقة مجانية.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا تخطط لعودة ميسي في الموسم المقبل، لكن لا يزال قانون اللعب المالي النظيف يمثل العقبة الكبرى.

وتعد تلك العقبة الخاصة باللعب المالي النظيف هي المقياس فيما يخص صفقة ميسي، التي ستؤثر بالتبعية على مصير 3 تعاقدات محتملة للنادي الكتالوني، الصيف المقبل.

ويضع برشلونة أولوية لضم ميسي، بالإضافة إلى كل من إينييجو مارتينيز (أتلتيك بيلباو)، وإلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي) عبر صفقات مجانية.

جدير بالذكر أنه يعتمد تعاقد برشلونة مع الثلاثي: البرازيلي فيتور روكي، والبلجيكي يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد)، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج (تشيلسي)، في إتمامه على المبالغ المتبقية في خزينة النادي، في حال التعاقد مع ميسي من عدمه.

على صعيد متصل يواجه فريق برشلونة الإسباني، نظيره خيتافي، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وبالرغم من ابتعاد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني، فإن الفريق الكتالوني يجد نفسه في ضغوطات كبيرة عندما يواجه خيتافي بكولسيوم ألفونسو بيريز، معقل خيتافي، بالجولة 29.

يحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد، 72 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه، ليستعد غدًا في حال حقق الفوز، للاحتفال مبكرًا بلقب الليجا.

اقرأ أيضًا: استعادة نغمة الفوز أمل برشلونة والريال أمام خيتافي وقادش