تامر عبدالمنعم يعرب عن ندمه لعدم مشاركته في جعفر العمدة 

تامر عبدالمنعم ومحمد رمضان
تامر عبدالمنعم ومحمد رمضان

أشاد الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية، بالاداء الذي يقدمه فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض خلال موسم رمضان 2023 واختص بطل العمل محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

نشر تامر عبدالمنعم، صورة لبوستر المسلسل وعلق عليها : كلام من الأخر "محمد رمضان نجم رمضان بلا منازع ومحمد سامي المخرج الافضل by far، والاتنين أكتر ناس فاهمين سيكلوجية الجمهور ومعاهم سر الخلطة والجريمة أن البعض بيهاجم رمضان وهو الوحيد اللي عارف ينافس ويشرف الدراما المصرية ، وأنا عن نفسي في غاية الندم على إن ظروفي ماسمحتش ليًا أني اشتغل معاهم في جعفر العمدة وأخيراً شابوه أحمد فهيم عمل دور سيد أحسن من أي حد بما فيهم أنا لو كنت عملته".

وكان الفنان تامر عبدالمنعم، قد اعتذر عن المشاركة في أحداث مسلسل جعفر العمدة في بداية تصويره نظراً لظروف سفره خارج البلاد.

ونال مسلسل جعفر العمدة العديد من ردود الأفعال الإيجابية سواء من الجمهور أو النقاد من بداية عرضه وحتى الآن.

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.