في الحلقة 22 من مسلسل «جعفر العمدة» .. محمد رمضان يتهم أخية بخطف أبنه 

جعفر العمدة
جعفر العمدة

بدأت منذ قليل الحلقة 22 من مسلسل " جعفر العمدة "، التي عرضت في الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قناة dmc حصرياً.

تفاصيل الحلقة

وشهدت أحداث الحلقة 22 ذهاب بلال شامة الى بيت سيف ليسأل عن والدته التي توفت، في وجود جعفر العمدة الذي كان يجلس مع سيف فى بيتة صدفة، ليرى بلال شامة أمامة بعد مرور 19 عاماً من خطف ابنه حديث الولادة، ويحاول بلال شامة الهروب من جعفر العمدة.

ليلاحقة جعفر أثناء الفرار ويمسك بيه أخيرًا، ويعترف له بلال شامة عن طريق ابنه الذي قام بخطفه،والذ قال له ان الشخص الذي جعلى يخطف أبنة من بيتة ، فسالة جعفر انها وداد ، لينفي بلال شامة التهمة عن وداد ، حتي يقوم أحمد داش بمنع محمد رمضان ضرب بلال شامة.

ويفر بلال شامة حتي تصدمة سيارة وهو يفر من جعفر العمدة فى الشارع أمام أعينهم .

بينما يجلس محمد رمضان مع زوجتة دلال الذي تراه حزين ويخبرها انه تمكن من الامساك ببلال شامة ، لتظهر علامات الصدمة والخوف علي وجهها علامات القلق ويبدأ فى الشك فى جميع أهل بيتة بما فيهم هي الاخري ، ويزداد شكة تجاه أخوه سيد .

ويذهب الية ويواجهه بشكل مباشر ويقوم بسؤالة " هل أنت المسؤل عن خطف أبني " ، ليدور بينهم مشهد درامي عبقري ، ويطلب من سيد ان يحلف على كتاب الله انه غير مسؤل عن خطف ابنة ، بالاضافة الى انه غير مسؤل عن التعدي على زوجتة دلال والتخلص من ابنها فى بطنها .

ويحلف سيد على كتاب الله انه غير مسؤل عن كل ذلك ويطأن قلب جعفر العمدة .

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.
ابطال المسلسل.. 
ويظهر مع الفنان محمد رمضان، خلال أحداث جعفر العمدة بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، 
وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.