تأكيدا لـ «بوابة أخبار اليوم»

الكهرباء تسند المرور على مستخدمي نظام «الممارسة» لشركة شعاع

عدادات الكهرباء
عدادات الكهرباء

أعلنت شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء في بيان لها، اليوم الخميس عن تكليفها بالمرور على ممارسات الكهرباء في النطاق الجرافي لاحدي شركات توزيع الكهرباء لتسجيلها والتأكد من تجديدها تمهيدا لتسجيلها على تطبيق للممارسات للمراجعة الشهرية على ان يتم تقييم التجربة بعد شهرين لتحديد مدى الاستفادة منها لتعميمها.

على باقى شركات التوزيع.

جاء ذلك وفقا لما نشرته " بوابة اخبار اليوم " في يوم الجمعة الماضي الموافق 7 أبريل 2023 تحت عنوان.. الكهرباء تتعاون مع «شعاع» لميكنة وتحصيل غرامات نظام «الممارسة» شهريا.

وفي نفس السياق أوضحت الشركة ان هذا التعاون يأتي فى إطار التعاون المثمر والمستمر بين شركة شعاع للخدمات العامة ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وحرصها الدائم على معاونة قطاع الكهرباء فى دفع نسب التحصيل وخفض نسبة الفقد بالشبكة القومية للحفاظ على حق الدولة فى الحصول على مستحقاتها وحق المواطن فى الحصول على خدمة جيدة وفاتورة تعبرعن استهلاك فعلى من خلال المرور على جميع العدادات (ميكانيكى/مسبق دفع).

وطالبت شركة شعاع للخدمات العامة جميع المشتركين

من التأكد من هوية القارئ عن طريق تحقيق الشخصية الخاص بالشركة قبل ادخاله لأخذ صورة العداد الخاص به حرصا على مصلحة المشترك وعند وجود اى

شكوى من القارئ/ القراءات او وجود مقترحات يرجى التواصل على رقم

01120313831 عن طريق الاتصال التليفونى أو تطبيق " الواتس آب" .

اقرأـ أيضا توليد الكهرباء من الرياح والطاقة الشمسية بنسبة 12% من الإنتاج العالمي في 2022