أهالى مدينة أشمون يحتفلون بخروج جعفر العمدة من السجن بتوزيع العصائر والحلوى

اهالى مدينة اشمون يحتفلون بخروج جعفر العمده من السجن
اهالى مدينة اشمون يحتفلون بخروج جعفر العمده من السجن

شهدت أحد الميادين العامة بمدينة اشمون بمحافظة المنوفية قيام أحد الأهالى بتعليق لافتة من القماش تحمل عبارات التهنئة والمباركة بمناسبة خروج جعفر العمدة «الفنان محمد رمضان» من الحبس تأثراً بأحداث المسلسل التليفزيونى «جعفر العمدة» والذى يحظى بمشاهدات مرتفعة بين الاعمال الدرامية التى تعرض مساء كل يوم فى ليالى شهر رمضان المبارك.

وسادت حاله من الفرحة بين الشباب والاهالى الذين قاموا بتدشين احتفالية بمناسبة حصول جعفر العمدة على البراءة وإخلاء سبيله بضمان محل إقامته بعد تعرضه بالمطار للاتهام بحيازة مواد مخدرة. 

اقرأ أيضا| «البحوث الإسلامية» يوجّه قوافل توعية إلى السويس والقاهرة والسادات ووداي النطرون

وقال مدشن الاحتفالية إنه مقتنع تماماً بنجومية الممثل محمد رمضان والذى يجسد شخصية جعفر العمدة فى إطار بطولته للمسلسل الرمضانى الذى يجذب كل ليلة قطاع كبير من المتابعين للعمل الدرامى.

وتابع مدشن الاحتفالية: ثقة بالله كفاءة إن محمد رمضان يقدم بطولة استثنائية فى ذلك المسلسل حاز من خلالها اعجاب ملايين المشاهدين فى مصر والوطن العربى، لافتاً إلى أن أهالى مدينة أشمون قد وجهوا دعوة من خلال تلك الاحتفالية للنجم محمد رمضان بزيارة المدينة، مؤكدين أنهم سيذبحون الذبائح تحت قدميه ترحابا به حال استجابته لدعوتهم.

وقام الأهالى بتوزيع العصائر على المارة والمواطنين الذين نالت فكرة الاحتفالية إعجابهم وقاموا بالمشاركة من خلالها إعجاباً بأداء "رمضان"، كما أكد الأهالى أنهم ينتظرون حصول رمضان على حق افراد اسرته من ابناء عائلة فتح الله بعد قيامهم بالتعدى بالضرب على عائلة العمدة جعفر قائلين: إن أخذ الحق حرفه ونحن فى انتظار هذه اللحظة للانتقام لكرامة أسرة جعفر العمدة، فيما يعكس مدى تأثر أهالى مدينة اشمون بالأحداث الدرامية التى يتناولها المسلسل وسط حالة من الإعجاب الشديد بدراما العمل.