مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية: مستمرون في رفع آثار الأمطار 

 رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية مستمرون في رفع أثار الأمطار 
 رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية مستمرون في رفع أثار الأمطار 

كتب - عصام عمارة 

أكد المهندس حمدي شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، على استمرار جهود فروع الشركة بمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق والتعاون مع مجالس المدن والأحياء بالمحافظة في التعامل مع كميات الأمطار الغزيرة التي هطلت على كافة أنحاء مراكز المحافظة وتم رفع أثار الأمطار بالشوارع من خلال معدات وسيارات شفط المياه. 

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية  إلى تفقد فقد أعمال رفع مياه الأمطار في المحلة وطنطا ومتابعه باقي مراكز المحافظة  خلال جولة ببعض مدن المحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية.
 
رفع مياه الأمطار

وأوضح أنه تم متابعة انتظام العمل بمحطات مياه الشرب والصرف الصحي، مضيفا أنه تم  توجيه كافة مديري أفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز المحافظة بسرعة رفع مياه الأمطار والتعامل الفوري والسريع معها، ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات والتنسيق مع  رؤساء المراكز والمدن والأحياء في الشوارع، لحين الانتهاء من موجة الطقس التي تعرضت لها المحافظة، مع التواصل  الدائم لغرفة العمليات ١٢٥ الخط الساخن  الرئيسية وربطها بغرف العمليات الفرعية بالفروع.

وكان  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد قام  بجولة تفقدية لعدد من شوارع مدن طنطا والمحلة الكبرى سمنود بعد تعرضها لموجة امطار غزيرة خلال الساعات الماضية، مشيدا بجهود الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية في رفع مياه الأمطار والتعامل الفوري والسريع معها، وذلك عقب تعرض مراكز المحافظة لموجه من الطقس السيئ.

وأشار محافظ الغربية، إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات وتواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء في الشوارع، لحين الانتهاء من موجة الطقس التي تعرضت لها المحافظة، مع الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية وربطها بغرف العمليات الفرعية بالمدن والمديريات.

ووجه محافظ الغربية، شركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدنية، بالدفع بسيارات إضافية لشفط المياه ونزح التراكمات على الطرق الرئيسية والسريعة منعاً لحدوث إعاقة مرورية.

اقرأ أيضا | «مياه الغربية» تعلن إيقاف محطة طنطا الملاحية لعطل مفاجئ