معتز عاشور : أداء دينا مِشرف أمام بطلة الصين تاريخي

دينا مشرف
دينا مشرف

عبر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة عن رضاه بالنتائج التي يحققها الأبطال المصريين مؤخرًا في البطولات العالمية خاصة بعد الأداء المشرف الذي قدمه كل من دينا مشرف وعمر عصر ببطولة شينجيانغ للأبطال.

وشاركت دينا مشرف وعمر عصر  ببطولة شينجيانغ بفضل تصنيفهما المتقدم حيث يحتل عمر عصر المركز الثاني والثلاثين على صعيد الرجال، فيما تحتل دينا مشرف المركز الخامس والعشرين على صعيد السيدات.

وتمكنت دينا مشرف من تقديم مباراة تاريخية أمام بطلة الصين والمصنفة الثانية عالميًا مانيو وانج في دور الـ32 وخسرت بصعوبة بنتيجة 3-2 في ظل إشادة دولية بأداء اللاعبة المصرية.

وقال معتز عاشور عن هذه المباراة:"مستوى دينا الفترة الأخيرة في تطور ملحوظ وأصبحت تنافس بشكل قوي أبطال العالم في كافة المنافسات التي تخوضها".

وأكد عاشور على وجود إشادات دولية بأداء اللاعبين المصريين في الفترة الأخيرة قائلا :"ما قدمته دينا مشرف حظى على إعجاب الجميع خاصة من رئيسة الاتحاد الدولي التي أكدت أنها لم تتوقع أن تنافس لاعبة من مصر وإفريقيا أبطال الصين بهذا الشكل القوي".

واستكمل رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة:"دينا الآن تحتل المركز الخامس والعشرين على مستوى العالم وهو أفضل مركز حصدته لاعبة عربية وإفريقية في تاريخ اللعبة حتى الآن".

وأضاف:"ليست دينا فقط بل لدينا العديد من اللاعبين والأبطال مثل عمر عصر وهنا جودة حيث شارك عمر أيضًا في هذه البطولة بفضل تصنيفه العالمي واستطاع تقديم مباراة قوية أمام بطل كوريا الجنوبية والخسارة بصعوبة بنتيجة 3-2".

وأردف:"هنا جودة أيضًا شاركت مؤخرًا بالعديد من البطولات الدولية وتمكنت من تحقيق النتائج المتميزة التي تشير إلى أنها ستكون مستقبل تنس الطاولة في مصر".

وأختتم قائلا :" سنسعى دائما لرعاية أبطالنا والاستعداد بشكل جيد قبل دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024".