بسبب قطعة أرض.. «أمن الجيزة» يفض مشاجرة بالأسلحة النارية بأكتوبر

«أمن الجيزة» يفض مشاجرة بالأسلحة النارية بأكتوبر
«أمن الجيزة» يفض مشاجرة بالأسلحة النارية بأكتوبر

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من فض مشاجرة عنيفة في منطقة 6 أكتوبر، بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات على حراسة قطعة أرض، إذ استخدموا الأسلحة النارية والشوم، و تم القبض علي طرفي المشاجرة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد امين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بوجود مشاجرة بين طرفين خفراء 4 أشخاص بحوزتهم شومة غليظة، والطرف الثاني 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش لخلافات على خفرة قطعة أرض، واستعرضوا القوة.

اقرأ أيضا| حركة تنقلات محدودة داخل الإدارة العامة لمباحث الجيزة

و علي الفور انتقل العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر من المقدم أحمد السويركي رئيس مباحث أول أكتوبر، الي موقع الحادث و تبين نشوب مشاجرة بين طرفين خفراء 4 أشخاص بحوزتهم شومة غليظة، والطرف الثاني 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش لخلافات على خفرة قطعة أرض، واستعرضوا القوة.

 و بإجراء التحريات تبين أن الطرف الثاني تعدى على الطرف الأول واستعان كل من بذويه والعاملين طرفهما، وحدثت مشاجرة بينهم  وقام الطرفان بأعمال بلطجة واستعرضوا القوة وأطلق الطرف الثان أعيرة نارية وخرطوش وأحدثوا تلفيات بالسيارات الخاصة بالطرف الأول.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات