قالت مصادر طبية وأمنية فلسطينية اليوم الاثنين، إن فلسطينيين اثنين أصيبا بشظايا رصاص، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم "العين" بمدينة "نابلس"، بشمال الضفة الغربية المحتلة.
وقال الهلال الأحمر الفلسطيني - في بيان صحفي مقتضب - "إن طواقمه تعاملت مع عشرات الحالات المصابة بالاختناق جراء اقتحام الاحتلال للمخيم واستخدامه لقنابل الغاز المسيل للدموع بشكل مكثف".
اقرأ أيضا| الجامعة العربية تطالب بالضغط على إسرائيل لوقف جرائمها ضد الفلسطينيين

تقييم أممي: تدمير 11 ألف مبنى جنوب لبنان والخسائر تتجاوز 1.3 مليار دولار
السفير الإماراتي يهنئ مصر بالفوز «أداء رائع يعكس» عزيمة الفراعنة
كاتس: لن ننسحب من "قلعة الشقيف" جنوبي لبنان





