خلال جولة ليلية 

نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الخطة الاستثمارية للرصف والصرف الصحي | صور

نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الخطة الاستثمارية
نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الخطة الاستثمارية

أجرى الدكتور إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، جولة ليلية لتفقد المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومتابعه أعمال التطوير للوقوف على نسب التنفيذ وتسريع وتيرة العمل بمدينة العياط.

جاء ذلك ضمن جولات النائب المكثفة بناءً على تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لمتابعة كافة المشروعات التي تنفذ على أرض الواقع ومتابعة أعمال التطوير ميدانيًا للوقوف على نسب التنفيذ الفعلية بهدف الوصول لأعلى معدلات الإنجاز ونهو الأعمال في التوقيتات المقررة لها.

اقرأ أيضا|خطوط لإنتاج الكعك والبسكويت بأيدي أبناء التعليم الفندقي بالجيزة


كما تفقد نائب المحافظ مشروعات الخطة الاستثمارية للتطوير والرصف وتشمل رصف شارع محمد فؤاد أبوهميلة وتركيب بلاط الانترلوك لعدد ٥٢ شارع بمتفرعاته ومنطقه غرب العياط.

 
كما تابع النائب أعمال وضع طبقة السن بشارع الغريب تمهيدا لبدء أعمال الرصف، موجهًا بسرعة نهو الأعمال طبقا للمواصفات القياسية في تنفيذ جميع الأعمال. 

وتفقد الشهابي تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بشارع الجمهورية، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال المنفذه بالشارع والالتزام بالجدول الزمني المحدد لسرعة الانتهاء من الأعمال تمهيدًا لبدء أعمال رصف الشارع. كما التقى نائب المحافظ بعدد كبير من المواطنين بمدينة العياط لبحث شكاواهم ومطالبهم. 

رافق نائب المحافظ خلال الجولة الميدانية الأستاذ محمود عبد الحليم رئيس مركز العياط والمهندس أحمد فرغلي مدير عام الصرف الصحي بالعياط البدرشين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ومسؤلي مديرية الطرق وشركة كهرباء جنوب القاهرة والشركات المنفذة للأعمال.

ووجه الشهابي بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي، وتنفيذ الوصلات المنزلية للصرف الصحي تمهيدًا لبدء أعمال رصف الشارع.

يأتي ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمتابعة كافة المشروعات التي تنفذ على أرض الواقع، ومتابعة أعمال التطوير ميدانيًا للوقوف على نسب التنفيذ الفعلية، بهدف الوصول لأعلى معدلات الإنجاز ونهو الأعمال في التوقيتات المقررة لها.