كريس Just Chris.. صانعة محتوى تستخدم مقاطع الفيديو كوسيلة لتصحيح المعلومات الخاطئة

كريس
كريس

حققت صانعة المحتوى اللبنانية "كريس"، ملايين المشاهدات على قناتها Just Chris المهتمة بنشر وبث الفيديوهات المميزة والفريدة على منصة "يوتيوب"، مما جعلها تتصدر التريند لفترات طويلة.


قدمت كريس، مجموعة متنوعة من الفيديوهات المميزة على قناتها أبرزها : " فضحت خرافات الأكل في 24 ساعة، وأول مرة ألبس حجاب| صرت سعودية ليوم كامل، وفضحت خدع الإنترنت!! حقيقة أو كذب، وفضحت أشياء استخدمناها بشكل خطأ طول حياتنا، وروتيني اليومي مع فرستي شوكولات، وفضحت خرافات تيك توك، وفضحت 10 خرافات للإنترنت تحت الماء، وغيرها من الفيديوهات الأخرى.


قناة "كريس"، قدمت نحو 57 فيديو متنوع ما بين الترفيهيه والموضة والميك أب، لتحقق أكثر من 99 مليون مشاهدة منذ انشائها في شهر نوفمبر عام 2021، وكان فيديو " فضحت خرافات الأكل في 24 ساعة"، الأكثر مشاهدة على القناة بإجمالي 2 مليون و2 ألف مشاهدة.
وانشأت صانعة المحتوى، قناة على منصة تيك توك أيضا، لتواصل بث فيديوهاتها القصيرة وتقديم المحتوى الترفيهي والمعلومات الصحية التي لا يعرفها الكثير من الشباب خاصة الفتيات.


تتطلع صانعة المحتوى اللبنانية، من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بها إلى تقديم محتوى ترفيهي بجانب محتوى غني بالمعلومات لتصحيح بعض المعلومات الخاطئة التي تبثها قنوات اليوتيوب الأخرى بهدف تحقيق المزيد من المشاهدات وجني الأرباح.


تعتبر "كريس"، من صناع المحتوى القليلين الذين يعتمدون على صناعة محتوى مميز وفريد وعدم الاعتماد على الرقص والفيديوهات المبتذلة كما يفعل البعض الآخر.


وتقول كريس، إن هناك الكثير من صناع المحتوى الذين يقدمون محتوى عائلي ترفيهي والبعض الآخر يقدمون محتوى من أجل جمع المال بغض النظر عن خطورته وتأثيره على أولادهم، مؤكدة أنها تتناول في بعض فيديوهاتها محتوى ترفيهي خاص بأسرها من أجل الاستمتاع وليس جنى الأرباح.


ومن أكثر المفاجآت التي حدثت لصانعة المحتوى اللبنانية كريس، هي عندما طلب منها زوجها "طوني" صاحب قناة المايسترو، الاستقرار والعيش في جمهورية مصر العربية.


ويرى متابعي قناة كريس، إن الفريق القائم على تقديم هذه النوعية من الفيديوهات يتميزون بالثقافة وابتكار الأفكار لتقديم محتوى يناسب الجمهور، فيحاولون بقدر الإمكان تصحيح بعض المعلومات الخاطئة لدى الكثير من الشباب.


ومن خلال تصفح قناة كريس ومشاهدة الفيديوهات، فإن القناة تنفرد بتقديم محتوى مميز ثري بالمعلومات، حيث أن كريس من صناع المحتوى القليلين فهمي تعتمد على صناعة مختوى مميز وفريد وليس فقط على الرقص والفيديوهات المبتذلة.

https://www.tiktok.com/@justchris?_t=8aPzaNSrYur&_r=1
https://youtube.com/@JustChrisChannel