الحلقة 17 «الكتيبة101»| أقوى مشهد أكشن بالدراما.. هجوم الأباتشي على التكفيريين

لقطة من حلقة اليوم
لقطة من حلقة اليوم

انطلقت منذ قليل أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل "الكتيبة 101"، بطولة النجم عمرو يوسف والفنان آسر ياسين وكوكبة كبيرة من نجوم الدراما والأكشن في مصر والوطن العربي.

ونشرت الشركة المنتجة فيديو من الحلقة تحت عنوان «أقوى مشهد أكشن في تاريخ الدراما.. هجوم شرس من الأباتشي على التكفيريين».

أحداث الحلقة

تمكن الضابط هارون "محمد رجب"، من كسر الحصار الذي فرضته العناصر التكفيرية على كمائن مدينة الشيخ زويد أثناء محاولة السيطرة على المدينة.

وعرضت أحداث الحلقة، تدخل طيران القوات المسلحة لقصف مواقع وأماكن تمركز العناصر الإرهابية في الشيخ زويد، في إطار السيطرة على توسعات العناصر الإرهابية في السيطرة على مدينة الشيخ زويد وعزلها عن بقية مدن سيناء.

وتبادل أفراد القوات المسلحة إطلاق النار على العناصر الإرهابية، بجانب محاولة أفراد التنظيم التشويش على الطائرات من خلال إشعال النيران في إطارات السيارات.

أحداث الكتيبة 101

 

وتدور أحداث مسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في تصدي الكتيبة 101 للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، حيث تبدأ أحداث القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري مهم في مدينة العريش بشمال سيناء.

مسلسل الكتيبة 101:

من بطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، وفتحب عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، ولبلبة، وميرنا نور الدين، ورشا مهدى، ومحمود عبد المغنى، وأحمد عبد العزيز، ووليد فواز، ونور النبوي، ومحمود ياسين جونيور، وبهاء ثروت، وعمر زهران، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، ويعتبر العمل من تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضاً - «جوري بكر» بعد زواجها من «منذر رياحنة»: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات| صور