«بيت العائلة بالإسماعيلية» ينظم ندوة دينية عن انتصارات العاشر من رمضان

ارشيفية
ارشيفية

أقام مجلس الشباب المصري، بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد صالح منسق المكتب التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية، وبيت العائلة المصرية فرع الإسماعيلية، ندوة دينية بعنوان "غزوة بدر وانتصارات العاشر من رمضان".  

اقرأ أيضا| الإسماعيلية تعلن عن فتح باب التقدم للمشاركة في مسابقة أميرات الفراولة للاطفال

وأقيمت الندوة في حضور أعضاء هيئة المكتب وعدد من الشخصيات العامة. 

وحاضر في الندوة فضيلة الشيخ جمال علي، مقرر مساعد لجنة الخطاب الديني ببيت العائلة المصرية فرع الإسماعيلية، حيث تحدث عن فضل الصيام والدروس المستفادة من ذلك الشهر الكريم والانتصارات والغزوات التي وقعت خلال شهر رمضان المبارك.  

وأكد الشيخ جمال على، أن شهر رمضان شهر عمل وعطاء وتكافل ورحمة ومغفرة وفيه نزل القرآن الكريم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

ومن جانبه، أكد المستشار محمد صالح منسق المكتب التنفيذي بمجلس الشباب المصري في محافظة الإسماعيلية، على عمق التعاون المشترك بين بيت العائلة ومجلس الشباب بالمحافظة، والذى يظهر من خلال تنفيذ العديد من الندوات واللقاءات الدينية والتثقيفية والاجتماعية المشتركة بين الجانبين.  

ومن جانبها أشادت بدور محمد عبدالفتاح منسق بيت العائلة بالإسماعيلية، إلى الدور البارز والواضح في تنفيذ جميع البروتوكولات المشتركة بين بيت العائلة والجهات المعنية والحكومية المختلفة بهدف استمرار مسيرة التوعية والتي تستهدف كافة أطياف المجتمع المصري بخاصة الشباب.