أيمن بهجت قمر: إسماعيل ياسين تبنى أمي وعاشت عصور الفن كلها

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

كشف المؤلف والمنتج أيمن بهجت قمر، تفاصيل علاقته بوالدته، قائلا إن حكايتها كبيرة، ويفكر في عمل مسلسل اسمه “قصة حياة أمي”.

مشيرا إلى أن الفنان الراحل إسماعيل ياسين كان زوج خالة والدته، ومربيها وهي فى عمر سنتين، وعندما جده وجده تطلقا هو تبناها، وعاشت عصور الفن كلها.

وأضاف أيمن بهجت قمر، خلال حواره ببرنامج “أنا والقناع” المذاع عبر فضائية “الحياة”، تقديم الإعلامية مني عبد الوهاب: “والدتي عاشت عصر إسماعيل ياسين، ثم عصر فؤاد المهندس، ثم العصر الحالي معي، وتربت فى ظروف قاسية جدا وعمرها ما قعدت فى منزل باسمها، وطوال الوقت تتنقل من بيت لبيت بمزاجها”.

وتابع أيمن بهجت قمر: “مبعملش حاجة غير أني بحاول أسعدها، ومبعرفش كمشاعر ولكن كاحتواء، وطبيعتي أني لا أعرف أن أعبر عن مشاعري، وبعبر فى الأغاني، والفرق بيني وبين والدتي 18 عاما، ومش بقولها يا حاجة أو ياما، بل هي صاحبتي”.

"أنا والقناع" برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكومديانه شيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبله.

وتصدر البرنامج قائمة الأكثر مشاهدة لأكثر من مرة على منصة WACH IT!، ويأتي موعد برنامج "أنا والقناع" على قناة الحياة في رمضان 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ليُعرض بعدها على قناة cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.