بدأت بتقليد الفنانين

في عيد ميلادها.. تفاصيل المشوار الفني لـ إيمان السيد

إيمان السيد
إيمان السيد

تحتفل اليوم الفنانة الكوميدية إيمان السيد، اليوم الجمعة، بعيد ميلادها، حيث ولدت في القاهرة عام 1980، ولمع نجمها في عالم الكوميديا من خلال قناة "موجه كوميدي.

بدايتها الفنية 

وبدأت إيمان السيد، مشوارها على مسرح جامعة عين شمس، وحصلت على المركز الأول في التمثيل على مستوى الجمهورية وهو الأمر الذي شجعها على دراسة التمثيل، فدرست في ستوديو مركز الإبداع عامين.

وبعد ذلك اشتركت في مسابقة بقناة "موجه كوميدي" وبدأت مشوارها في عالم الكوميديا بتقليد الفنانين ولم تكتسب شهرة كبيرة في البداية.

وبعد مشوارها في "موجه كوميدي"، أصبحت تظهر في أدوار صغيرة في المسلسلات، وقد لفتت انتباه الجمهور بخفة دمها، مما أهلها لأدوار أكبر في السينما وبدأت تظهر في دور السنيدة للبطل أو البطلة.

وأهم ما يميز إيمان السيد، من وجهة نظر النقاد هو خفة دمها الطبيعية غير المصنعة وشخصيتها التلقائية حتى الأحاديث الصحفية واللقاءات التلفزيونية، خارج الاستوديو، ومن أهم أعمالها مسلسل "بيت العيلة" مع هالة فاخر، وفيلم "جيران السعد" مع سامح حسين.

شبه زينات صدقى
وكشفت الفنانة إيمان السيد، في أحد البرامج التلفزيونية  عن أسباب تشبيهها بالفنانة زينات صدقي، قائلة: "من بداية ما ظهرت كانوا يشبهوني  بالفنانة زينات صدقي، دي حاجة تشرفني، ولو قدرت أن الناس تحبني ربع الحب اللي عندها فتعتبر حاجة عظيمة، وأحب يبقى عندي لوني واعتقد الحمد لله عملت كده وكل حاجتها معلمة مع الناس لحد دلوقتي رغم السنين.

اقرأ أيضاً| محمد فؤاد عن ظهوره مع رامز جلال: متفقناش على كده