دراما رمضان 2023.. أحداث مشوقة في الحلقات الـ 15من المسلسلات

رمضان 2023
رمضان 2023

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «دراما رمضان.. أحداث مشوقة في الحلقات الـ 15».

الكتيبة 101.. 

وصل آسر ياسين في مسلسل "الكتيبة 101" إلى معلومات مهمة بخصوص فتحي عبدالوهاب من خلال تحقيق، وتأكد من أنه يعمل مع التكفيريين وهو الشخص الذي يبحث عنه، وكنيته حكيم داخل التنظيم التكفيري، وهو ما يمثل ضربة مهمة لها أهمية كبيرة. 

المسلسل من تأليف إياد صالح، إخراج محمد سلامة ، بطولة  عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، خالد الصاوى وضيوف الشرف منهم محمد رجب.

مذكرات زوج..

وفي الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "مذكرات زوج"، نصائح رؤوف لـ سلمى خطيبة شقيقه بأن تصالح والده لإنهاء الخلاف الكبير بينهما والمستمر منذ سنوات، ورفضت سلمى في البداية، لكن كلامه رؤوف أقنعها.

وتدور أحداث مسلسل "مذكرات زوج" في إطار اجتماعي لايت ساخر، حول يوميات زوج مقهور من زوجته المتسلطة، في ظل معاناته من أزمة منتصف العمر، ومن أجل البحث عن حل لحياته الروتينية اليومية، اتجه للبحث عن طبيب نفسي يساعده في حل مشاكله الزوجية.

مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى.

علاقة مشروعة..

 وشهدت أحداث الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة من مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال زيارة عاليا لعمرو في السجن وتحدثت معه، وأكدت له أنها على ثقة بأنه لم يقتل بثينة واعترفت بأنها من ذهبت إليها في المنزل وقتلتها. 

المسلسل من يشارك في بطولته كل من الفنانة مي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي، ويتكون من ١٥ حلقة.

الصفارة..

وفي مسلسل "الصفارة"، صفّر شفيق وعاد إلى حفل تقديم مشروعه برنامج سواح، وأكد له وجيه على حبه الشديد له وأنه سيظل قدوة له.

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل.

اقرأ المزيد.. أحمد بدير: اتنصب عليا في أجر مسلسل بشيكات بدون رصيد