تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من القضاء على 3 مسجلين خطر في تبادل النيران، أثناء مداهمة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية، في قرية أسمنت، مركز نقادة، غربي محافظة قنا.
اقرأ أيضا| كشفته كاميرات المراقبة.. ضبط المتهم بقتل تاجر بسبب خلافات مالية في قنا
تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة، بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية في قرية أسمنت.
وأثناء وصول القوات بادرهم المتهمون إطلاق النيران، فبادلتهم القوات، مما أسفر عن تصفية محمد.ش.ش، 20 عامًا، وعاطف.س.ع، 20 عامًا، وعبد الحميد.م.ع، 25 عامًا، مسجلين خطر.
تم نقل الجثث إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
مصرع شاب دهسته "تريلا" بمحور المحمودية في الإسكندرية
سابقة قضائية نادرة.. النيابة العامة ترد على دفوع المتهمات في قضية الطفلة تيا: «لا نبحث عن يد دفعت.. بل عن عين غابت»





