وصول جثمان والد دينا الشربيني إلى مسجد المشير طنطاوي

جثمان والد دينا الشربيني
جثمان والد دينا الشربيني

وصل منذ قليل جثمان والد الفنانة دينا الشربيني إلى مسجد المشير طنطاوي للصلاة علية وتشيعه إلى مثواه الأخير بمدافن القوات المسلحة بالوفاء والامل وكانت تصطحبه داخل السيارة الفنانة دينا الشربيني ويبدوا عليها  حالة من الحزن الشديد.

وجدير بالذكر أنه أعلنت الفنانة دينا الشربيني مساء امس عن وفاة والدها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

وعلقت الفنانة دينا الشربيني بمنشوراً، أعلنت فية عن وفاة والدها قائلة: " إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمه والمغفره" .

موعد الجنازة 

كما اعلنت الفنانة دينا الشربيني عن موعد صلاة الجنازة : " صلاة الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى - التجمع الخامس

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل كامل العدد ، المكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.