ألفت عمر: سعيدة بعودتي و«سره الباتع» تجربة مهمة في حياتي

ألفت عمر
ألفت عمر

بعد غياب فترة طويلة عن الدراما التليفزيونية عادت الفنانة ألفت عمر، بالمشاركة فى مسلسل (سره الباتع) والذى تتقمص من خلاله شخصية الفلاحة المصرية البسيطة التى تساعد شقيقها على العودة من طريق الشر وتجارة الأثار، وعن تفاصيل وكواليس دورها فى المسلسل ..قالت ألفت عمر، إنها سعيدة بالعودة للدراما التليفزيونية مع مسلسل (سره الباتع) الذى تعتبره تجربة مهمة فى حياتى الفنية لأنها من روايات الكاتب يوسف إدريس وإخراج المخرج خالد يوسف، مشيرة إلى المشاركة فى عمل متكامل يساعد الفنان على الإبداع دائما.

وأضافت عن تفاصيل شخصيتها فى المسلسل، أن سماح بنت عادية جدا تعمل فى وحدة محلية لبلد فلاحين وشقيقة أحمد وفيق ضمن أحداث المسلسل، وهى شخصية هادئة على مدار الأحداث ولكنها ستحدث صدمة فى اخر العمل الدرامى وتتحول حياة من حولها وستكون سببا فى مواجهة شقيقها «أحمد وفيق» بأزمة وستكون سببا فى تغير الأحداث.

وأشارت ألفت عمر، إلى أن التعاون مع خالد يوسف ليس الأول بل سبق وتعاونا فى فيلم «إسكندرية نيويورك»، وكان السبب فى ترشيحها للعمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

وأكدت وجود خالد يوسف على رأس العمل إضافة كبيرة سواء مع الإخراج والرؤية المختلفة عن غيرة وأيضا فيما يضيفه لأداء كل ممثل .

اقرأ ايضاً | حمو بيكا: «أنا عمرو دياب الغلابة».. فيديو