«الموسيقيين» ترد على انتقادات ظهور مصطفى كامل مع رامز جلال بعد حلقة نهال عنبر

مصطفى كامل ونهال عنبر
مصطفى كامل ونهال عنبر

علقت نقابة المهن الموسيقية، على الانتقادات التي طالت الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، خلال الأيام الماضية، حول ظهوره في برنامج المقالب «رامز نيفر إند».

واستشهدت النقابة بحلقة الفنانة نهال عنبر والتي تم إذاعتها اليوم، ولم تنال أية انتقادات، رغم كونها عضو بمجلس نقابة المهن التمثيلية.

وقال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله في البيان :"علي الرغم اننا شاهدنا اليوم الممثله نهال عنبر عضو مجلس ادارة نقابة المهن التمثليله، وهي تمثل جموع الممثلين في مصر كونها منتخبة من الجمعية العمومية للممثلين في مصر.. شاهدناها هي ونجلها في حلقة رامز جلال رامز ريفر اند".

وأضاف: "إلا اننا لم نلاحظ أي هجوم عليها مثل الهجوم الذي حدث على الفنان مصطفي كامل وهو يمثل جموع الموسيقين في مصر كونه منتخب من الجمعيه العموميه لموسيقين مصر".

وتابع: "يبدو أن اغنية تسلم الايادي مازالت عالقه في اذهان البعض منهم فاراد اثارة البلبله واحداث زوبعه لتقليب الراي العام على الفنان مصطفي كامل مفهوم طبعا".

وأختتم البيان: "لجان إلكترونية تأخذ بالثأر من مواطن مصري يحب بلده وبحترم رئيسها وشعبها ويقدر مؤسساته الوطنية ولكن هيهات".

 

موعد برنامج رامز نيفر إند


ويُعرض برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، في تمام الساعة السادسة و10 مساء مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، المذيعة ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري.