تشيع جنازة 3 أشقاء لقوا مصرعهم في حريق منزل بالشرقية

الأشقاء الثلاثة
الأشقاء الثلاثة

ودع أهالى قرية كفر محمد أحمد التابعة لمركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية، 3 أشقاء لفظوا أنفاسهم الأخيرة، اختناقا إثر نشوب حريق بمنزلهم.

وقد شارك عددا كبيرا من المواطنين من أبناء قريتهم والقري المجاورة لها، في تشييع جثامين الأطفال الثلاثة إلى مثواهم الأخير، وتعالت صرخات النسوة حزنا على فراقهم، واتشحت القرية بالسواد، وتوافد المئات من أهالى القرية على منزل أسرة الضحايا لتقديم واجب العزاء لذويهم.

اقرأ أيضا|  إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالشرقية

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغا من أهالي قرية  كفر محمد أحمد التابعة لمركز منيا القمح، بنشوب حريق هائل بمنزل بالقرية، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، بإشراف اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية، حيث تمكنت من محاصرة النيران وإخمادها ونتج عن ذلك مصرع  كل من رحمه 13عاما واياد 11عاما  وعبد الرحمن 3 سنوات، وإصابة شقيقهم.

وتوصلت التحريات إلى أن رب الأسرة  غادر منزلهم لأداء صلاة التراويح بالمسجد وأثناء ذلك  حدث ماس كهربائي فى جهاز التلفاز وانتشرت الأدخنة الكثيفة بسرعة البرق والتى أودت بحياة الأشقاء الثلاثة، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق، وقررت انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببه وانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثث وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتكثيف التحريات حول الواقعة.